كيفية الحصول على قرض عقاري لبناء منزل بدون دفعة أولى

الصفحة الرئيسية » إصلاح » كيفية الحصول على قرض عقاري لبناء منزل بدون دفعة أولى
إصلاح لا تعليقات

انها تلقت موافقة من البنك للحصول على قرض الرهن العقاري. في عملية الحصول على الموافقة، وقال انه كان على اتصال مستمر مع مدير أعمالي بنك الاسكندرية K الصورة. كل وقال في التفاصيل والإجابة على جميع الأسئلة. اتصلت به على رقم هاتفه المحمول مع الأسئلة في عطلة عامة. أليكس كان في إجازة في الخارج، ولكن الإجابة على أسئلتي vservno. أشكركم على عملكم الممتاز ولحقيقة أنك دائما على ...

وقبل بضعة سنوات، حتى قبل الأزمة، قررنا أن نأخذ الرهن العقاري، وضاقوا ذرعا لدفع ايجار شقة شخص آخر. عملي لديه بطاقة بلاستيكية الراتب Rosbank، لذلك تحولت إلى مؤسسة الائتمان. مدير البنك بدا على وثائقنا ولفترة قصيرة الموافقة على طلب لدينا. وفي الوقت نفسه بدا محامي البنك وفحص الشقة الوثائق البائع. الآن ...

يوم جيد! قصتي مع بنك تينكوف بدأت مع حقيقة أن بإرسال طلب إلى البنك للحصول على الرهن العقاري، وصلتني رسالة مفادها أن القرض هو موافقة مسبقة، وتحميل وثيقة وثلاثة أيام تلقى في وقت لاحق على موافقة البنوك الثلاثة: مطلق، آك الحانات ويونيكريديت، وبدأت في اختيار الكائن الخاصة بهم ( تجزئة)، دعوت تاتيانا (الاسم لا يمكن أن نتذكر) من مجموعة دعم العملاء، وبدأت بلطف ...

مديري البنوك العزيز، يرجى النظر في إمكانية لمكافأة مدير للإقراض العقاري - Gogueva رستم. أنا عميل من الناتج البنك العقاري الخاص بك، قبل كان لي عدد قليل من المديرين ولدي شيء للمقارنة. وعلى الرغم من حقيقة أنه كان يتم تقسيم كل من الهواتف، لأنه لا يجعل كل شيء بسرعة كبيرة، ولكن لا يزال لدينا الوقت لاستدعاء كل عميل. كان لي ...

tsiprivuz، موسكو

انها تلقت موافقة من البنك للحصول على قرض الرهن العقاري. في عملية الحصول على الموافقة، وقال انه كان على اتصال مستمر مع مدير أعمالي بنك الاسكندرية K الصورة. كل وقال في التفاصيل والإجابة على جميع الأسئلة. اتصلت به على رقم هاتفه المحمول مع الأسئلة في عطلة عامة. أليكس كان في إجازة في الخارج، ولكن الإجابة على أسئلتي vservno. أشكركم على عملكم الممتاز ولحقيقة أنك دائما على ...

محتوى

كيفية اتخاذ الرهن العقاري على منزل دون رسوم الأولي

يوم جيد، عزيزي القارئ «RichPro.ru» مجلة مالية! اليوم، ما زلنا نتحدث عن قروض الرهن العقاري والحديث عن القروض العقارية بدون دفعة أولى: كيف يمكنك أن أعتبر في عام 2018، والتي البنوك على استعداد لإصدار الرهن العقاري من دون دفعة أولى.

في هذه المقالة سوف تتعلم:

  • ما هو الدفعة الأولى على الرهن العقاري، وإلى أين هو ذاهب.
  • ما هي الميزات من قروض الرهن العقاري مع صفر مساهمة الأولى.
  • ما هي هناك لمدة الرهن العقاري مع عدم وجود المال لدفع الأولي الأساليب؛
  • في ما البنك يمكنك الحصول على قرض عقاري من دون دفعة أولى.
  • الذي سيساعد في تصميم القرض لشراء المساكن.

في نهاية هذه النشرة سوف تجد إجابات على الرهن العقاري من دون دفعة أولى، والتي تنشأ في معظم المتقدمين للحصول على هذا القرض.

المادة سوف تكون ذات فائدة لجميع الذين يرغبون في الإقراض العقاري. اهتمام خاص هو أن تدفع لتقديم المشورة المنشورات أولئك الذين يريدون لترتيب قرض لشراء منازل خاصة بهم، ولكن ليس لديها ما يكفي من المال لتسديد دفعة أولى.

كما يقول المثل، والوقت - المال! حتى لا نضيع دقيقة واحدة، تبدأ القراءة الآن!

الرهن العقاري من دون دفعة أولى - كيفية أعتبر وما البنوك تعطي
لمعرفة كيفية الحصول على قرض عقاري من دون دفعة أولى: ما هي الطرق الأكثر شعبية في أي بنك يمكن الحصول على قرض من دون دفعة أولى - قراءة هذا الإصدار

  • 3. كيفية الحصول على قرض عقاري بدون دفعة أولى - الأعلى 7 خيارات التصميم

1. ما هو الدفعة الأولى على الرهن العقاري وما هو عليه ل

الدفعة الأولى عند إجراء الرهن العقاري هو جزء من تكلفة الممتلكات التي تم شراؤها، والتي يجب أن تكون متاحة للمقترض للحصول على قرض في البنك.

وفقا للبرنامج الرهن العقاري قد تكون الدفعة الأولى غائبة، أو قد تصل إلى 90 ٪ من أسعار الممتلكات التي تم شراؤها.

المصادر التقليدية للدفعة أولى يمكن أن يكون:

  • تراكم الأموال.
  • الائتمان الاستهلاكي.
  • خاصية القائمة ليتم بيعها.

يجب أن المقترضين نضع في اعتبارنا أنه إذا كان هناك دفعة أولية في مبلغ يتجاوز 70 ٪ من الشقق التي تم شراؤها، قد يكون من المفيد مخطط لتحل محل الرهن العقاري الائتمان الاستهلاكي .

ومثل هذا النهج لا يبسط فقط كثيرا من إجراءات تسجيل القرض، ولكن أيضا يقلل من مستوى النفقات اللازمة. ويرجع ذلك إلى حقيقة هذا أن الائتمان الاستهلاكي لا جنة و التأمين الفوائد الكامنة في الرهن العقاري.

ومع ذلك، فإن الخطة المذكورة أعلاه ليست للجميع، لأن العادة قرار بشأن تسجيل الرهن العقاري تأخذ المواطنين الذين كدفعة مقدمة يحتوي على كمية أقل من ذلك بكثير.

اليوم، البنوك تجعل من الممكن لترتيب الرهن العقاري مع القليل جدا من دفعة وحتى غيابها.

ولكن الأمر يستحق الأخذ في الاعتبار ان حساب من مبلغ القرض الممكن يأخذ البنك في الحسبان تكلفة الشقق، والتي سوف يتم تركيبها في تحليل ملكية المثمن .

إذا تعيين البائع ثمن الشقة فوق التقييم، الحد الأدنى للدفع من غير المرجح أن تفعل. البنك بحساب الحد الأقصى الممكن من القرض على أساس القيمة المقدرة .

الفرق بين المبالغ المستلمة خلال حساب كمية الرهن العقاري وسعر السوق من الشقق تقع بالكامل على عاتق المقترض ويجب أن تدفع كدفعة مقدمة.

سوف تكون مهتمة في:   المنازل الخشبية 8X10 PROJECTS PHOTO

2. ملامح من الرهن العقاري بدون دفعة أولى

الرهن العقاري، والتي لا يوجد رسوم الأولي، محفوفة بالمخاطر لكل من مؤسسة الائتمان، وبالنسبة لمعظم المقترضين.

حتى 2008 العام برامج التمويل العقاري التي لا تتطلب الادخار، وقد وزعت على نطاق واسع في جميع أنحاء روسيا. في ذلك الوقت، نمت أسعار العقارات بشكل أسرع بكثير مما كان ممكنا لتجميع مبلغ يكفي لدفعه.

لكن انفجار الأزمة الاقتصادية أدت إلى حقيقة أن العديد من البنوك اضطرت إلى التخلي عن برنامج الإقراض العقاري بدون دفعة أولى. وهذا حدث حتى على الرغم من ارتفاع أسعار الفائدة على هذه البرامج.

ومع ذلك، عند إجراء الرهن العقاري من دون مخاطر الدفعة الأولى هي عالية، وليس مؤسسة الائتمان فقط، ولكن أيضا للمقترض.

إذا ملاءة المدين لأي سبب من الأسباب، لتسقط ، بعد تنفيذ الشقة التي ربما لن تحصل على أي شيء على الإطلاق. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه في السنوات الأولى أكثر من دفع يذهب لدفع الفائدة هذا. مقدار الدين، ومع ذلك، لم يتغير.

إذا كان سعر الشقة بعد الشراء ستنخفض، فمن المحتمل أن المقترض سوف مدينون للبنك حتى بعد بيع الشقة الرهن العقاري.

ويعتقد كثير من المقترضين أن الرهن العقاري هو بالنسبة لهم خيارا مثاليا، والتي سوف تحل محل أموال الإيجار إيداع شقتهما الخاصة.

يجب أن تأخذ بعين الاعتبار الظروف التالية:

  1. عادة المدفوعات الشهرية على الرهن العقاري أكبر بكثير من الإيجار.
  2. قد يتطلب تراكم ما لا يقل عن الحد الأدنى في ذلك الوقت، عندما يكون ذلك ضروريا لدفع الرهن العقاري، ولكن حتى من عقد الإيجار لا يمكن تجنبها ( على سبيل المثال ، لم يتم حتى الآن أصدر شقة، ويجري إصلاحه وأسباب أخرى).

وقد بذلت الدولة كل جهد ممكن لتقديم القروض العقارية أكثر بأسعار معقولة. لذلك، والإقراض لتطوير بنشاط لشراء المساكن مع الحد الأدنى من الدفعة الأولى.

اليوم AHML ( وكالة للإسكان الاقراض العقاري )، الذي وحدة مفتوحة في معظم المناطق الروسية، يقدم برنامج الرهن العقاري مع مساهمة من 10 ٪.

ولكن من الضروري أن نضع في اعتبارنا أن توفر هذه الشروط ل إبرام عقود التأمين إضافية . بطبيعة الحال هذا يزيد من القيمة الإجمالية للمبالغ زائدة.

معظم البنوك لا نرحب الرهن العقاري من دون دفعة أولى، وذلك لعدم وجود وفورات قد يكون مؤشرا على ذوي الدخل المحدود والانضباط المالي سوء التنظيم.

ينصح الخبراء للمقترضين في المستقبل للتحقق من واقع دفع الرهن العقاري. لذلك يكفي لفترة طويلة ( ستة أشهر على الأقل ) بالامتناع عن حساب مصرفي منفصل مبلغ من المال في مقدار الدفعة القرض المقترح.

إذا كان أي مشاكل مع هذا لا يحدث، وسوف الأموال المتبقية تكون كافية للعيش، وأنها آمنة لإصدار الرهن العقاري. في هذه الحالة، فإن الأموال المتراكمة يمكن أن تستخدم دفعة أولية أو في شكل احتياطي مالي في حال وجود أي مشاكل.

برنامج الرهن العقاري بدون دفعة أولى يمكن أن يكون من الصعب العثور عليها. ولذلك، فإن أولئك الذين ليس لديهم وسيلة لدفع هذا الثمن يثير متغير آخر تسجيل الرهن العقاري - للحصول على أموال لدفع أسفل من خلال الائتمان الاستهلاكي . لمعرفة كيفية أخذ قرض المستهلك، وقيل لنا في المادة السابقة.

في هذه الحالة، ينبغي أن يوضع في الاعتبار أن سعر الفائدة على هذا القرض هو أعلى من ذلك بكثير. ولكن أيضا أن تكون قادرة على السداد في وقت أقصر من ذلك بكثير.

أولئك الذين يختارون هذه الطريقة في تسجيل الرهن العقاري، و يجب أن يوضع في الاعتبار أن الدفع سوف يكون أعلى بكثير في السنوات الأولى، لديك لدفع قرضين في آن واحد. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى تقييم بعناية قدراتها المالية.

كيفية الحصول على قرض عقاري بدون دفعة أولى - طرق
خيارات شعبية للحصول على قرض عقاري من دون دفعة أولى

3. كيفية الحصول على قرض عقاري بدون دفعة أولى - الأعلى 7 خيارات التصميم

أدت الأزمة الاقتصادية إلى تراجع في شعبية الإقراض العقاري في روسيا والاتحاد السوفياتي السابق. وتشير البيانات الإحصائية انخفاض كبير في الطلب على القروض العقارية خلال العامين الماضيين بنحو 20 ٪.

ويشير الخبراء إلى أنه في حالة عدم وجود تغييرات في الوضع الاقتصادي في روسيا، وانخفاض الإقراض العقاري سيستمر. في مثل هذه الظروف، يضطر المقرضون على التواصل مع المقترضين المحتملين هي أكثر ولاء، وكذلك لتطوير برامج التمويل العقاري أكثر جاذبية.

في هذه الحالة، يمكن للبنوك غير قادرة على خفض معدل البطالة إلى 10 ٪. تحت التضخم الحالي، وهذا يؤدي إلى قروض الرهن العقاري غير مربحة.

في أزمة، لا المقرضين لا نرحب صدور الرهن العقاري من دون دفعة أولى. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق التي تسمح للمقترض للحصول على قرض بدون مدخرات كافية. لمعرفة كيفية الحصول على قرض عقاري لشراء شقة أو غيرها من أماكن الإقامة، كتبنا في وقت سابق.

الخيار 1: برامج التمويل العقاري التفضيلية

للفئات الضعيفة من المواطنين وقد وضعت الدولة العديد من البرامج التي تهدف إلى المساعدة في تحسين الظروف المعيشية. على ما هي البرامج هي الآن في مكان إقامة مقدم الطلب، يمكن العثور عليها في السلطات المحلية .

في معظم الأحيان، وفوائد المقدم من قبل الجيش ، الأسر الشابة و المعلمين الشباب . الرهن العقاري للفئة الأولى هو تنفيذ مخطط مختلفة، لذلك سوف ينظر بشكل منفصل.

استخدام الرهن العقاري الاجتماعي يمكن للمواطنين، الذين أعمارهم لا تتجاوز 35 عاما . للمشاركة في البرنامج، تحتاج إلى الاتصال بالسلطات المحلية لتأكيد ضرورة تحسين ظروف السكن.

إذا كان سيتم وضعها قرارا إيجابيا بشأن المشاركة في الطلب المشروع في طابور للحصول على شهادات السكن . مرة واحدة متاح المساعدة، وهناك عدة خيارات لاستخدامها. الاكثر شهرة هو صناديق مدعومة مباشرة لدفع دفعة أولى .

يرجى ملاحظة أن عادة مقدار الدعم لا يتجاوز 10 ٪ من تكلفة السكن. ولذلك، البنوك على تطوير برامج التمويل العقاري مع دعم الدولة، تعيين مساهمات أولية في هذا المستوى.

وهناك شرط مهم آخر - مدة محدودة من شهادة السكن . هو 6 أشهر ، وكان خلال هذه الفترة يجب أن يكون لالتقاط البنك، لإيجاد سكن مناسب قبل نهاية عملية الصفقة.

من المهم أن نضع في الاعتبار أن الحق في العمل مع الرهن العقاري الاجتماعي هو فقط لتلك البنوك التي هم شركاء AHML .

الخيار 2: الرهن العقاري العسكري

هذا الخيار هو مثالي لأولئك الذين قرروا ترتيب الرهن العقاري، وعدم وجود الأموال اللازمة لتقديم دفعة أولى. ولكن هذه الطريقة لا يتوفر إلا في الجيش.

سيكون من المثير للاهتمام:   نصلح الردهة الضيقة في الشقة صور

يجب التغلب عليها عدة خطوات للحصول على الرهن العقاري العسكري:

  1. أصبح عضوا في نظام الرهن العقاري التراكمي.
  2. خلال 3 سنوات من تاريخ تسجيلها في البرنامج لتطبيقه على Rosvoenipoteku.
  3. عند استلام تصريح لالرهن العقاري في الخطوة السابقة لايجاد بنك الذي يعمل مع الرهن العقاري العسكري.
  4. اختيار العقارات السكنية المناسبة، والتي يمكن أن تقع في أي منطقة من مناطق البلاد.
  5. التوقيع على الوثائق الضرورية ويصبح صاحب شقة أو منزل.

الاستفادة من الرهن العقاري العسكري هو أن المشاركين في البرنامج من وزارة الاتحاد الروسي للدفاع لا يسهم فقط في الدفعة الأولى ، ولكن أيضا لاحقة دفعات شهرية .

ولكن هناك قيود:

  • الحق في منح صحيح إذا كان الأداء المتقن لواجباتهم الرسمية.
  • أكبر قدر ممكن من الدعم هو 2،2 مليون روبل.

وينبغي أيضا أن يوضع في الاعتبار أنه حتى سداد كامل من السكن الرهن العقاري سوف تكون مثقلة مع ضمان مزدوج - من قبل البنك والدولة.

وهذا يعني أن للتخلص من الممتلكات في تقديره ( على سبيل المثال أو بيعها أو التبرع) وجندي لم تنجح.

الخيار 3: الرهن العقاري برأسمال الأمهات

العاصمة الأمومة هي واحدة من الطرق للحصول على مساعدة من الدولة. يتم إعطاء منحة للأسر التي كان هناك طفل ثان.

عاصمة أمومة بوصفها الدفعة الأولى على الرهن العقاري
استخدام الأموال من العاصمة الأم كما الدفعة الأولى على الرهن العقاري

واحدة من الاتجاهات من استخدام المنحة هو جعل الرسوم الأولية عند تقديم قروض الرهن العقاري.

حتى الآن، وحجم العاصمة الأصل هو 426،000 روبل . في المتوسط، وهذا المبلغ يكفي لتغطية نحو 20 ٪ من تكلفة السكن. ولذلك، فإن العاصمة الأم وعادة ما يكفي لدفع الدفعة الأولى.

عامل مهم هو حقيقة أنه عندما تجعلك الرهن العقاري للاستفادة من العاصمة الوالدين يمكن أن يكون بعد ولادته فورا (وعلى النقيض من حالات الاستخدام الأخرى التي لا بد من الانتظار 3 سنوات).

قبل أن يتم نقل منحة لمؤسسة الائتمان، وسوف تحتاج لمقدم الطلب الحصول على إذن من صندوق المعاشات ، التي وضعت ل 2 أشهر.

ونظرا لهذا سلسلة من الإجراءات للمقترض على النحو التالي:

  1. بحث المطور أو المالك الشقق الجاهزة ، الذين يوافقون على بيع العقار مع استخدام العاصمة الوالدين.
  2. الحصول على إذن لصندوق المعاشات التقاعدية لاستخدام عاصمة أمومة لاقتناء الممتلكات؛
  3. بحث مؤسسة الائتمان وبالتالي فإن برنامج الرهن العقاري الاختيار ، حيث يمكنك ترتيب قرض لشراء المساكن عن طريق استخدام كأول عاصمة الأمومة الأقساط.
  4. التقدم بطلب للحصول على قرض عقاري .
  5. وإذا تمت الموافقة، وتوقيع العقود ، وإدخال الدفعة الأولى تسجيل شهادة الدولة للملكية المنزل مع فرض أعباء.

بالمناسبة، أولئك الذين لديهم بالفعل الرهن العقاري، ولها الحق في إرسال العاصمة الأمومة لتسديد الديون الرئيسي بموجب العقد.

الخيار 4: سهم السوق

اليوم، العديد من البنوك لجذب العملاء لتطوير مجموعة متنوعة من الإجراءات على الرهن العقاري ، بما في ذلك تسجيلها مع صفر كدفعة مقدمة . غالبا ما تتم هذه الإجراءات بالتعاون مع المطورين، الذين يرغبون في زيادة المبيعات.

هذا البديل لا يمكن اعتبار موثوقة بما فيه الكفاية. سيتعين علينا أن ننتظر وقتا طويلا، وعندما يبدأ العمل. وبالإضافة إلى ذلك، واختيار البرامج العقارات مماثلة يقتصر تقليديا.

الخيار 5. الرهون العقارية المضمونة بعقارات موجودة

نسخة أخرى من الرهن العقاري مع عدم وجود المال لدفع أسفل - لاستخدام بدلا من الملكية العقارية القائمة .

يمكن لمعظم البنوك تذهب بسهولة لذلك، وهذا الترتيب هو مفيد لهم. بالنسبة للمقترضين، وهذا خيار محفوف مخاطر كبيرة.

وهناك عدد من الشروط المفروضة على الممتلكات، والتي من المتوقع أن نتعهد:

  1. استخدام الإقامة.
  2. سيولة عالية من العقارات؛
  3. يجري في منطقة معينة من البنك.

وينبغي أن يوضع في الاعتبار أن مبلغ القرض المضمونة بعقارات عادة لا يتجاوز 70 ٪ من القيمة الحقيقية للممتلكات.

الخيار 6. الضمان

باعتبارها أمنية إضافية، والتي ستحل محل الدفعة الأولى، يمكن أن تعمل نتعهد أي ممتلكات .

هذا يمكن أن يكون الممتلكات فحسب، ولكن أيضا الأصول التالية:

  • سيارة.
  • مؤامرة.
  • المعادن الثمينة.
  • الأوراق المالية.

كضمان، مؤسسات الائتمان وعادة ما تستغرق استثمارات مربحة للغاية . خبراء البنك على دراية جيدة في مجال الاستثمار، لذلك من غير المرجح أن توافق على قبول أصول مشكوك فيها.

الخيار 7: إعداد الدفعة الأولى من القروض الاستهلاكية

لا يتم تقاسمها بالتساوي الإصدارات السابقة. كثير من المواطنين لم يكن لديك ل، فإنها لا دعم الدولة وضع الملكية باهظة الثمن.

في هذه الحالة، وبعض يجرؤ على تصميم القروض الاستهلاكية ، والتي تم إرسالها لاحقا إلى الدفعة المدفوعة . أحيانا المقرضين حتى نقدم برامج خاصة. في مقالة منفصلة ذكرنا سابقا، فضلا عن أين يمكن الحصول على قرض بدون فشل.

يوصي الخبراء الى اللجوء الى مثل هذا الخيار كحل أخير. لا ننسى أن عبئا على ميزانية الأسرة في نفس الوقت سيزداد بصورة كبيرة .

في هذه الحالة، تحتاج أولا إلى التقدم بطلب للحصول على قرض عقاري، ويتم إصدار الائتمان الاستهلاكي فقط بعد الموافقة عليه. حول مكان للحصول على قرض من دون التخلي، كما قيل لنا في المواد السابقة.

تشير الإحصاءات إلى أن معظم المشاكل مع دفع الرهن العقاري يرتبط بضرورة سداد عدة قروض في وقت واحد.

وهكذا، حتى في حالة عدم وجود أموال لأول إيداع، وهناك فرصة للحصول على قرض عقاري. ومن المهم لاستكشاف كل الاحتمالات القائمة وجعل الحق في الاختيار.

البنوك التي تعطي قروض الرهن العقاري بدون دفعة أولى - مراجعة
نظرة عامة على البنوك، حيث يمكنك الحصول على قرض عقاري من دون دفعة أولى

4. ما هي البنوك التي تعطي القروض العقارية دون دفعة أولى - أكبر 5 بنوك مع أفضل الشروط والشروط

في الكفاح من أجل المزيد من العملاء والمزيد من البنوك بوضع شروط الإقراض العقاري، وتوفير أي دفعة أولى . ومع ذلك، ليست كل البرامج يمكن اعتبار مفيد للمقترضين.

لفهم ما هي أفضل الظروف، فمن الضروري ليس فقط للدراسة، ولكن أيضا للمقارنة بين البنوك البرنامج المختلفة. فمن الطبيعي أن تكون لمصلحة يمكن العثور عليها في أكبر مؤسسات الائتمان في البلاد.

ويبين الجدول التالي معدلات الفائدة في أفضل 5 منها:

عددمؤسسة الائتمانبرنامجمعدل (أبريل في٪)
1. الفا بنكالرهون العقارية المضمونة بعقارات سكنية12.3
2. بنك الادخارقروض الرهن العقاري برأس مال الوالدين12.5
3.VTB24الرهن العقاري العسكري13.0
4.دلتا الائتمانالقروض الاستهلاكية للدفعة على الرهن العقاري15.0
5.Zapsibcombankالقرض العقاري بدون دفعة أولى16.0

5. وسطاء للمساعدة في الحصول على قرض عقاري بدون دفعة أولى

العثور على أفضل برنامج الرهن العقاري يمكن أن يكون صعبا. في السوق يقدم اليوم عدد كبير، والتي ينبغي ليس فقط تحليل ولكن أيضا للمقارنة .

صعوبات في اختيار برنامج الرهن العقاري يصبح أكثر حتى إذا كان المقترض لا يوجد لديه الأموال اللازمة لتقديم دفعة أولى، وكذلك الحق في الحصول على الإعانات الحكومية.

تسهيل عملية البحث، وتوفير الوقت لتنفيذه لمساعدة سماسرة الرهن العقاري . هم المتخصصين الذين هم على دراية جيدة في كل تعقيدات العاملة في سوق المنتجات الائتمانية.

سوف تكون مهتمة في:   المنازل الخشبية 8X10 PROJECTS PHOTO

ومن الطبيعي أن وسطاء لعملهم تأخذ عمولة . ولكن نظرا لحقيقة أن في كثير من الأحيان أنها تسعى للعميل أفضل الظروف، سوف تبقى المقترض في نهاية المطاف في تحقيق الفوز.

في المدن الكبيرة، وعادة ما يكون هناك الكثير من شركات الوساطة . في المجتمعات الصغيرة، والمهنيين في كثير من الأحيان تتصرف على أساس من الوكالات العقارية .

من المهم أن تختار وسيط مع سمعة لا تشوبها شائبة.

في قادة رأس المال في سوق الرهن العقاري خدمات وساطة هي:

1) رويال المالية

سمسار الرهن العقاري الملكي المالية

الموظفين من هذا الوسيط لديهم خبرة واسعة في مؤسسات الائتمان المختلفة.

ولذلك، فهي على دراية جيدة في كل تعقيدات الرهن العقاري.

2) LK-الائتمان

الائتمان LK وسيط - المساعدة في الحصول على قرض عقاري بدون دفعة أولى

وعلى الرغم من أن الشركة في السوق الوساطة في الآونة الأخيرة، وتمكنت بالفعل للفوز بفضل عدد كبير من العملاء، فضلا عن سمعة لا تشوبها شائبة.

فهو لا يحتاج لدفع أي مبلغ، وجميع الرسوم المحصلة على وجه الحصر وفقا للعقد.

3) مختبر الائتمان

سوف مختبر الائتمان الحصول على قرض عقاري من دون دفعة أولى

موظفي الشركة لديها خبرة واسعة المكتسبة على مدى سنوات عديدة من العمل المثمر.

وهذا يساعد المقترض في إعداد مطالب تميزا في البنوك.

وهكذا، فإن عددا كبيرا من سماسرة الرهن العقاري تعمل في روسيا. عند اختيار الذين سيتم تنفيذ التعاون بها، والشيء الرئيسي هو عدم الحصول على المحتالين .

السمة الرئيسية التي تميز بها من المساعدين الضميري - شرط لجعل لجنة حتى قبل القيام بأي عمل .

6. أسئلة وأجوبة (FAQ)

جعل الرهن العقاري - ليست مهمة سهلة. يصبح أكثر تعقيدا إذا كانت الأموال لإيداع الأول لا.

ومن الطبيعي أن هذه العملية يؤدي إلى الكثير من الأسئلة. والإجابة على الاكثر شهرة منهم محاولة للمتابعة.

السؤال 1: هل من الممكن الحصول على قرض عقاري بدون دفعة أولى والممتلكات جانبية؟

وقد وافق البنك على تسجيل الرهون العقارية تحتاج إلى تنفيذ واحدة من الحالات التالية:

  • يكون ضامنا موثوق بها؛
  • هي مؤهلة للحصول على الإعانات الحكومية.
  • توفر خاصية قيمة، لديها مستوى عال بما فيه الكفاية من السيولة.

فقط في هذه الحالات من الممكن العثور على البرامج التي تنص على عدم وجود دفعة أولى.

بعض المتقدمين للحصول على قروض الرهن العقاري يعتقدون بسذاجة أن الحصول على الموافقة على الطلب من الممتلكات المكتسبة هي ضمانات كافية. ولكن هي في الأساس غير صحيح .

الرهن إلى الشقة هو شرط أساسي لقروض الرهن العقاري ولا يمكن إلغاء الحاجة إلى دفع مبلغ أولي. وتبين أن ودائع غير إلزامية.

السؤال 2: هل من الممكن لترتيب قرض عقاري من البناء، من دون دفعة أولى؟

المطورين جميع القوى يقاتلون من أجل كل العملاء.

لتسريع مبيعات الشقق في المنازل وشركات البناء التي شيدت في كثير من الأحيان الدخول في اتفاقيات مع المؤسسات المصرفية التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الفريدة لجذب المقترضين. وبالإضافة إلى ذلك، في بعض الحالات، يمكنك الحصول على قرض مباشرة من المطور.

في الحالة الأولى، ويتم تسجيل الرهن العقاري من خلال البنك . وبالتالي فإنه من الممكن تحديد عدد من المزايا مقارنة مع الوضع حيث لا يوجد اتفاق مع المطور.

ها هم:

  1. أكثر ولاء لشروط الائتمان.
  2. معظمهم من الموظفين المطور التشاور وتساعد على وضع معا مجموعة من الوثائق، التي كانوا هم أنفسهم ونقل إلى البنك.
  3. نظر المعجل للتطبيق.
  4. احتمال أكبر للقرار إيجابي.

وهناك سمة من الخيار الثاني هو أن الاتصال البنك لن يكون ل . وسيتم توقيع اتفاقية القرض مباشرة مع شركة البناء.

في هذا التجسيد، وهناك مزايا هامة:

  • وهو ليس في حاجة إلى تقديم وثائق على الدخل؛
  • الفشل هو المرجح.
  • ليست هناك حاجة لإصدار التأمين.

ولكن هناك كبير ناقص - مدة العقد هي عادة أقل من 1 سنة. في حالات نادرة جدا، ويتفق المطورين لإصداره إلى 2-3 سنوات.

وتبين أن هذا التجسيد هو أقساط التقليدية .

السؤال 3: هل يجب أن تحصل على التمويل العقاري على السكن الثانوي مع صفر الدفعة الأولى وعما إذا كان هذا الاستحقاق؟

كثير من الناس الذين يرغبون في الحصول على سكن الخاصة بهم، لا مال لتسديد دفعة أولى. في هذه الظروف، الرهن العقاري بدون دفعة أولى قد تكون الحل الوحيد. ولكن من الأفضل أن يحاول أن يجد فرصة لإجراء ما لا يقل عن بعض المبلغ كدفعة مقدمة.

حقيقة أن نسبة الغياب الكامل هو عادة أعلى من قبل ما لا يقل عن . ونظرا لكميات كبيرة من الوقت والزائد الرهن العقاري يمكن أن تكون هائلة.

فإن مبلغ القرض عند تسديد الدفعة الأولى يكون كبيرا أقل . وهذا يؤدي إلى انخفاض ليس فقط زائدة، ولكن أيضا حجم الدفع الشهري.

في أي حال ، يوصي خبراء تحليل بعناية كل البرامج الممكنة.

في كثير من الأحيان، وبعد عملية حسابية بسيطة من المقترضين في المستقبل حرة في أن تقرر أن تتخلى عن الرهن العقاري من دون دفعة أولى. بدلا من ذلك، فإنها توضع جانبا المال لبضع سنوات حتى تراكمت كمية من الدفعة الأولى .

إذا كنت غير قادر على الانتظار لحظة متى سيتم تراكمت الأموال لدفعه، لديها حتى الآن لاستخدام البرنامج مع غيابها.

7. الخلاصة + فيديو على

بالنسبة لكثير من الرهن العقاري بدون دفعة أولى يصبح الخيار الوحيد للعيش في شقته الخاصة. محتويات أنه يمكن أن يكون صعبا، وخاصة في الحالات التي لا يوجد فيها الحق في المساعدة من الدولة.

ومع ذلك، لا شيء مستحيل . الشيء الرئيسي هو عدم فقدان القلب ولتحليل بعناية جميع العروض المتوفرة في السوق.

وفي الختام، فإنني أوصي لكم مشاهدة الفيديو على الرهن العقاري من دون دفعة أولى:

المجلة الإلكترونية فريق «RichPro.ru» يريد له قراء لرسم الرهن العقاري الأكثر ملاءمة وتأمل في أن تكون قادرة على سداد بسرعة ودون مشاكل.

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع، ونطلب منهم في التعليقات أدناه. أيضا سيكون ممتنا لو تفضلتم نقدر مقالنا ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية مع أصدقائك. حتى نلتقي مرة أخرى!


اترك COMMENT